-->

تحميل لعبة The Witcher 3: wild hunt كامله برابط مباشر

تحميل لعبة The Witcher 3: wild hunt كامله برابط مباشر



مقدمة عن اللعبة :-

The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة تمثيل الأدوار لعام 2015 التي تم تطويرها ونشرها بواسطة CD Projekt واستناداً إلى سلسلة The Witcher من روايات الخيال التي قام بها Andrzej Sapkowski. إنه تكملة لعبة 2011 The Witcher 2: Assassins of Kings ، التي لعبت في عالم مفتوح من منظور شخص ثالث. يسيطر اللاعبون على بطل الرواية Geralt of Rivia ، وهو صياد الوحش (المعروف باسم witcher) الذي يبحث عن ابنته المفقودة بالتبني من لعبة Wild Hunt ، وهي قوة عالمية أخرى مصممة على الاستيلاء عليها واستخدام صلاحياتها. يقاتل اللاعبون العديد من مخاطر اللعبة بالأسلحة والسحر ، ويتفاعلون مع الشخصيات التي لا تتمتع بلاعب ، ويكملون المهام الأساسية والجانبية لاكتساب نقاط الخبرة والذهب ، والتي تُستخدم لزيادة قدرات Geralt وشراء المعدات. تحتوي قصتها المركزية على عدة نهايات ، تحددها اختيارات اللاعب في نقاط معينة في اللعبة.
بدأت التنمية في عام 2011 واستمرت لمدة ثلاث سنوات ونصف. استغرق التسجيل الصوتي أكثر من عامين ونصف. تم غرس الكتابة بجوانب واقعية مثل الغموض الأخلاقي في محاولة لتجنب التبسيط وإضفاء المصداقية وتعكس روايات سابكوفسكي. شكلت ثقافات وسط وشمال أوروبا أساس عالم اللعبة. مكّنت REDengine 3 المطور من إنشاء قصة معقدة دون المساس بعالم اللعبة المفتوح. قام بتأليف الموسيقى Marcin Przybyłowicz وأداء أوركسترا براندنبورغ.





نبذه عن نظام اللعب :-

The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة لعب الأدوار بمنظور الشخص الثالث. يسيطر اللاعبون على Geralt of Rivia ، وهو صياد الوحش المعروف باسم Witcher. يسير جيرالت ويمتد ويدير ويخسر (لأول مرة في السلسلة) يقفز ويتسلق ويسبح. لديه مجموعة متنوعة من الأسلحة ، بما في ذلك القنابل ونشاب القوس والسيف (واحد من الصلب والفضة واحدة). يستخدم السيف الفولاذي في المقام الأول لقتل البشر بينما السيف الفضي أكثر فعالية ضد المخلوقات والوحوش. يمكن للاعبين سحب السيوف وتبديلها وإغلاقها حسب الرغبة. هناك وضعان للهجوم المشاجرة. الهجمات الخفيفة سريعة ولكنها ضعيفة ، والهجمات الثقيلة بطيئة ولكنها قوية. يمكن للاعبين منع ومكافحة هجمات العدو بسيوفهم. السيوف محدودة التحمل وتتطلب إصلاحًا منتظمًا. بالإضافة إلى الاعتداءات الجسدية ، يمتلك Geralt خمس علامات سحرية تحت تصرفه: Aard و Axii و Igni و Yrden و Quen. يطالب Aard Geralt بإطلاق انفجار telekinetic ، و Axii يربك الأعداء ، Igni يحرقهم ، Yrden يبطئهم و Quen يقدم للاعبين درعا مؤقتا وقائيا. تستخدم العلامات القدرة على التحمل ، ولا يمكن استخدامها إلى أجل غير مسمى. يمكن للاعبين استخدام المغير لزيادة القوة السحرية لجيرالت. يفقدون صحتهم عندما يتعرضون للهجوم من قبل الأعداء ، على الرغم من أن ارتداء الدروع يمكن أن يساعد في تقليل فقد الصحة يتم استعادة الصحة مع التأمل أو المواد الاستهلاكية ، مثل الطعام والجرعات. يسيطر اللاعبون من حين لآخر على Ciri ، ابنة Geralt بالتبني التي يمكنها الانتقال عن بعد لمسافات قصيرة. تحتوي اللعبة على ذكاء اصطناعي سريع الاستجابة ومتطور (AI) وبيئات ديناميكية. تؤثر دورة الليل والنهار على بعض الوحوش. الذئب يصبح قويا خلال ليلة اكتمال القمر. يمكن للاعبين التعرف على أعدائهم والاستعداد للقتال من خلال قراءة لعبة الحظيرة في اللعبة. عندما يقتلون عدوًا ، يمكنهم نهب جثته بحثًا عن أشياء ثمينة. يمكّن إحساس Geralt السحري اللاعبين من العثور على الأشياء المهمة ، بما في ذلك العناصر التي يمكن جمعها أو تخزين العناصر المخزنة في المخزون ، والتي يمكن توسيعها عن طريق شراء ترقيات. يمكن للاعبين بيع سلع إلى البائعين أو استخدامها لصنع الجرع والقنابل. يمكنهم زيارة الحدادين لصياغة أسلحة جديدة والدروع مع ما تجمعوا. يعتمد سعر أي عنصر وتكلفة تصنيعه على الاقتصاد المحلي للمنطقة.




هااااااااااام جدا:-

 حجم الملف 48 ميجا بعد تحميل الملف قم بتثبيته و سوف يتم تحميل اللعبة و تثبيتها تلقائيا.


لتحميل اللعبة :

Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق