-->

تحميل لعبة Tekken 7 كامله برابط مباشر

تحميل لعبة Tekken 7 كامله برابط مباشر



مقدمة عن اللعبة :-

Tekken 7 هي لعبة قتال تم تطويرها ونشرها بواسطة Bandai Namco Entertainment. هذا هو الإصدار السابع في سلسلة Tekken (التاسعة بشكل عام) ، كما أنه الفصل الأخير من قصة Mishima Saga Story وكان أول من استخدم Unreal Engine. كان Tekken 7 إصدار محدود للأروقة في مارس 2015. تم إصدار إصدار محدث من الأركيد ، Tekken 7: Fated Retribution ، في يوليو 2016 ، ويضم محتوى موسعًا بما في ذلك المراحل الجديدة والأزياء والعناصر والشخصيات. تم إصدار نفس الإصدار لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في يونيو 2017.
بعد فترة وجيزة من أحداث Tekken 6 ، تركز المؤامرة على الأحداث التي سبقت المعركة النهائية بين فنان الدفاع عن النفس Heihachi Mishima وابنه Kazuya. يقدم Tekken 7 العديد من العناصر الجديدة لنظام القتال مثل Rage Arts و Power Crush ميكانيكيًا ، مما يجعل اللعبة أكثر ملاءمة للمبتدئين من التكرارات السابقة في السلسلة. حقق Tekken 7 نجاحًا حاسمًا وتجاريًا ، حيث بيع أكثر من خمسة ملايين نسخة بحلول ديسمبر 2019.




نبذه عن نظام اللعب :-

يركز Tekken 7 على معارك 1v1. تشمل الميزات الجديدة في اللعبة ما يلي:
Rage Art: تحرك حرج فريد لكل حرف ولا يمكن الوصول إليه إلا في وضع Rage ، مما يؤدي إلى إلغاء تنشيطه حتى الجولة التالية. إذا أصاب الهجوم الأولي الخصم ، فسيؤدي ذلك إلى حدوث تسلسل سينمائي ويتسبب في تلف بنسبة 30٪ تقريبًا ، اعتمادًا على الشخصية.
Power Crush: ينفذ الهجوم الذي يمكن أن يمتص ضربات الخصم مع خاصية Mid أو High ومواصلة الهجوم.
مرات التثبيت اللولبية: يحل هذا إلى حد كبير محل ميكانيكي Bound ، الذي أضاف فرصة كبيرة لأداء مجموعات طويلة ذات أضرار عالية ، عن طريق ضرب أحد المنافسين بضربة قاذفة إلى الأرض في حالة معرضة للخطر. يكون للاصطدام اللولبية تطبيقات مماثلة لتحركات Bounding ، لكن الرسوم المتحركة لخصم المستلم يتم تغييرها ، مما يضعها في حبل ذي ذيل جوي (أي "المسمار") عند سقوطها على الأرض. على عكس Bound ، لا يمكن استخدام إصابات اللولب للقيام بمجموعات الجدار.
باستخدام نظام عرض جديد ، يتيح لاعب اللعبة المتعدد للاعبين اختيار أي جانب من الشاشة لتشغيله. شهدت الحركة بعض التغييرات وتشبه آليات الحركة الموجودة في Tekken Revolution ، وعلى الأخص عندما تمشي الشخصيات للخلف. تتميز نسخة الأركيد بأداء اللعب التقليدي القائم على خشبة المسرح ، حيث يتقدم اللاعب بفوزه على خمسة معارضين مختلفين واحدا تلو الآخر ، وينتهي بمرحلة ما قبل الأخيرة والنهائية. قد تتم مقاطعة المباريات إذا انضم لاعب آخر إلى اللعبة. الوضع عبر الإنترنت متاح للعب المحلي والدولي. يتم تخصيص التخصيص للشخصية ، مما يسمح للاعب بتعديل مظاهر الشخصيات. لأول مرة في سلسلة الألعاب ، تتميز اللعبة بوضع تدريبي ، يسمح للاعبين بتدريب التحركات ضد الخصم لفترة محدودة من الوقت ، بالإضافة إلى خيار جمع المكافآت داخل اللعبة ، وخاصةً عناصر التخصيص ، من خلال " صندوق الكنز "بالفوز بما يكفي من المباريات.




لتحميل اللعبة :

Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق