-->

تحميل لعبة Resident Evil 2 كامله برابط مباشر

تحميل لعبة Resident Evil 2 كامله برابط مباشر



مقدمه عن اللعبة :-

Resident Evil 2 هي لعبة رعب للبقاء تم تطويرها ونشرها بواسطة Capcom. طبعة جديدة للعبة Resident Evil 2 لعام 1998 ، تم إصدارها لنظام التشغيل Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 25 يناير 2019. يتحكم اللاعبون في ضابط الشرطة المبتدئ Leon S. Kennedy والطلاب كلير ريدفيلد أثناء محاولتهم الهروب من Raccoon City خلال نهاية العالم غيبوبة.
اعتبرت كابكوم إعادة صنع Resident Evil 2 بعد الإصدار الناجح لإعادة طبعة Resident Evil الأولى في عام 2002. وتم تأجيلها لأن منشئ المسلسل Shinji Mikami لم يرغب في تحويل التطوير عن Resident Evil 4 (2005). أعلنت شركة Capcom عن إعادة إصدار Resident Evil 2 في أغسطس 2015 ، وأصدرت أول لقطات ولقطات لعب في 2018.
تلقى Resident Evil 2 الإشادة ، مع الثناء على العرض التقديمي ، واللعب ، والإخلاص للأصل. تم ترشيحه لجوائز عديدة ، بما في ذلك العديد من جوائز "لعبة العام". بحلول ديسمبر 2019 ، باعت أكثر من خمسة ملايين نسخة ، متجاوزة الأصل.




نبذه عن نظام اللعب :-

لعبة Resident Evil 2 هي طبعة جديدة للعبة 1998 التي تحمل نفس الاسم. على عكس النسخة الأصلية ، التي تستخدم عناصر التحكم في الخزان وزوايا الكاميرا الثابتة ، فإن ميزات إعادة تصور لعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث "على الكتف" مشابهة لـ Resident Evil 4.
بالإضافة إلى ذلك ، يتيح وضع الصعوبة القياسي للاعبين التوفير بقدر ما يريدون داخل غرف آمنة. إذا اختار اللاعب اللعب على صعوبة "Hardcore" ، فسيطلب من اللاعبين جمع واستخدام عدد محدود من شرائط الحبر لحفظ تقدم اللعبة ، كما هو الحال في اللعبة الأصلية.
كما هو الحال مع اللعبة الأصلية ، فإن طبعة Resident Evil 2 تقدم خيار اللعب من خلال الحملة الرئيسية مع أحد أبطالها ، الشرطي المبتدئ Leon S. Kennedy أو الطالبة الجامعية كلير ريدفيلد. اعتمادًا على اختيار اللاعب ، ستتم تجربة القصة الرئيسية مع الاختلافات في المخططات الفرعية والمناطق التي يمكن الوصول إليها والعناصر التي يمكن الحصول عليها.
على غرار ميزة "السيناريو B" للعبة الأصلية ، فإن التغلب على الحملة الرئيسية لأول مرة يفتح خيار اللعب من خلال "الجولة الثانية" كبطل آخر. 2nd Run هو شكل من أشكال الحملة الرئيسية التي تضيف محتوى إضافي لتأطير المسرحية الثانية كما يحدث في وقت واحد مع playthrough الأولى. على سبيل المثال ، سيدخل بطل الرواية في 2nd Run مركز الشرطة من مدخل مختلف ويجد العديد من الأبواب التي فتحها بطل الرواية بالفعل من المباراة الأولى. مطلوب إتمام الجولة الثانية أيضًا لتجربة النهاية الحقيقية للحملة الرئيسية.




لتحميل اللعبة :

Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق