-->

تحميل لعبة Resident Evil 1 كامله مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة Resident Evil 1 كامله مجانا برابط مباشر




مقدمة عن اللعبة :-

Resident Evil هي لعبة فيديو رعب للبقاء تم تطويرها وإصدارها بواسطة Capcom في الأصل للبلاي ستيشن في عام 1996 ، وهي اللعبة الأولى في سلسلة Resident Evil. مؤامرة اللعبة تتبع كريس ريدفيلد وجيل فالنتين ، أعضاء فرقة النخبة المعروفة باسم S.T.A.R.S ، بينما يحققون في ضواحي مدينة الراكون بعد اختفاء أعضاء فريقهم. سرعان ما أصبحوا محاصرين في قصر مليء بالزومبي وحوش أخرى. يتعين على اللاعب ، بعد اختيار اللعب كـ Chris أو Jill في بداية اللعبة ، استكشاف القصر لكشف أسراره.
تم تصميمه من قبل المنتج توكورو فوجيوارا كطبعة جديدة للعبة الرعب السابقة سويت هوم (1989) ، بقيادة شينجي ميكامي تطوير Resident Evil. لقد مرت بالعديد من التصميمات ، التي تم تصورها في البداية على أنها لعبة Super NES في عام 1993 ، ثم باعتبارها لعبة ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الأول بالكامل في عام 1994 ، ثم أخيرًا لعبة من منظور شخص ثالث مع الخلفيات المقدمة مسبقًا. تتكون طريقة اللعب إلى حد كبير من إجراء من منظور شخص ثالث مع التركيز الإضافي على إدارة المخزون والاستكشاف وحل الألغاز. يقيم Resident Evil العديد من الاصطلاحات التي تمت رؤيتها لاحقًا في السلسلة ، بما في ذلك مخطط التحكم ، ونظام الجرد ، ونظام الحفظ ، واستخدام النماذج ثلاثية الأبعاد المتراكبة على الخلفيات المقدمة مسبقًا.




نبذه عن نظام اللعب :-

شخصية اللاعب هي عضو في فرقة عمل خاصة لإنفاذ القانون محاصرة في قصر يسكنه مخلوقات خطيرة متحولة. الهدف من اللعبة هو الكشف عن سر القصر والهروب في نهاية المطاف على قيد الحياة. تتكون رسومات اللعبة من شخصيات وأشياء ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي ، متراكبة فوق الخلفيات المقدمة مسبقًا بزوايا الكاميرا الثابتة. يتحكم اللاعب في الشخصية عن طريق دفع D-pad أو العصا التناظرية إلى اليسار أو اليمين لتدوير الشخصية ثم تحريك الشخصية إلى الأمام أو الخلف عن طريق دفع d-pad لأعلى أو لأسفل.
لتحقيق هدف اللعبة ، يكشف اللاعب عن العديد من المستندات التي تقدم عرضًا عن سرد اللعبة ، بالإضافة إلى أدلة تساعدهم على حل الألغاز المختلفة داخل القصر. تتوفر العناصر الأساسية أيضًا التي تتيح للاعب الوصول إلى عناصر أخرى أو مناطق جديدة. يمكن للاعب تسليح شخصيته بالأسلحة للدفاع عن نفسه من الأعداء ، على الرغم من أن الذخيرة المتاحة لكل سلاح ناري محدودة ويجب أن يتعلم اللاعب الحفاظ على الذخيرة التي يمتلكها في المواقف التي يحتاج فيها حقًا. لاستعادة صحة الشخصية ، يستخدم اللاعب بخاخات الإسعافات الأولية أو ثلاثة أنواع من الأعشاب العلاجية التي يمكن مزجها معًا في مجموعات مختلفة للحصول على تأثيرات علاجية مختلفة. القدرة الاستيعابية للاعب محدودة اعتمادًا على الشخصية والعناصر التي لا يرغب اللاعب في حملها في الوقت الحالي يمكن تخزينها في صندوق عنصر لاستردادها لاستخدامها لاحقًا. لحفظ تقدمهم ، يجب على اللاعب التقاط شريط حبر واستخدامه على أي آلة كاتبة منتشرة عبر المواقع الرئيسية في اللعبة. ومع ذلك ، فإن إمدادات شرائط الحبر التي يمكن للاعب الحصول عليها محدودة مثل ذخيرة اللاعب ولوازم الشفاء. سيواجه اللاعبون العديد من المخلوقات المصابة ويقاتلونهم مثل الزومبي الذين يأكلون اللحم ، والكلاب الأحياء ، والعناكب العملاقة ، وحوش أخرى.




لتحميل اللعبة :

Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق