-->

تحميل لعبة Overwatch كامله برابط مباشر

تحميل لعبة Overwatch كامله برابط مباشر



مقدمة عن اللعبة :-

Overwatch هي لعبة إطلاق نار أولية متعددة اللاعبين قائمة على الفريق تم تطويرها ونشرها بواسطة Blizzard Entertainment. يوصف Overwatch بأنه "مطلق النار البطل" ، ويقوم بتخصيص اللاعبين إلى فريقين من ستة لاعبين ، مع اختيار كل لاعب من قائمة تضم أكثر من 30 شخصية ، والمعروفة باسم "الأبطال" ، ولكل منها أسلوب لعب فريد ينقسم إلى ثلاثة أدوار عامة تناسب الغرض منها. يعمل اللاعبون في الفريق معًا لتأمين نقاط التحكم والدفاع عنها على خريطة أو لمرافقة حمولة عبر الخريطة في فترة زمنية محدودة. يكتسب اللاعبون مكافآت تجميلية لا تؤثر على طريقة اللعب ، مثل الجلود والشخصيات التي يفرضها النصر ، أثناء لعبهم اللعبة. تم إطلاق اللعبة في البداية باستخدام لعب غير رسمي فقط ، ولكن تمت إضافة وضع ترتيب تنافسي ، وأنماط ألعاب "arcade" ، ومتصفح خادم قابل للتخصيص بعد إصداره. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت عاصفة ثلجية قوية شخصيات وخرائط وأنماط لعبة جديدة بعد الإصدار ، وكلها مجانية ، مع التكلفة الإضافية الوحيدة للاعبين كصناديق نهب اختيارية لكسب مستحضرات التجميل. تم إصداره من أجل PlayStation 4 و Xbox One و Windows في مايو 2016 ، و Nintendo Switch في أكتوبر 2019.
تعد Overwatch رابع امتياز عاصفة ثلجية قوية لـ Blizzard وقد جاءت بعد إلغاء عام 2014 لألعاب Titan للعب الأدوار الطموحة متعددة اللاعبين على الإنترنت. جاء جزء من فريق Titan بمفهوم Overwatch ، استنادًا إلى نجاح أول شخصيات الرماية القائمة على الفريق مثل Team Fortress 2 وشعبية ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، مما أدى إلى إطلاق بطل يعتمد على العمل الجماعي. تقترض بعض عناصر Overwatch الأصول والمفاهيم من مشروع Titan الملغى. بعد وضع سرد لإعداد الأرض المتفائل في المستقبل القريب بعد الأزمة العالمية ، يهدف المطورون إلى إنشاء مجموعة متنوعة من الأبطال الذين امتدوا بين الأجناس والأعراق كجزء من هذا الإعداد. يتم قضاء وقت كبير في ضبط توازن الشخصيات ، مع التأكد من أن اللاعبين الجدد سيظلون قادرين على الاستمتاع بينما يقدم اللاعبون الماهرون تحديًا.




نبذه عن نظام اللعب :-

Overwatch هي لعبة قائمة على الإنترنت يتم لعبها عمومًا كإطلاق نار من أول شخص. تتميز اللعبة بالعديد من أوضاع اللعب المختلفة ، المصممة بشكل أساسي حول القتال القائم على الفريق مع فريقين متعاكسين يضم كل منهما ستة لاعبين. يختار اللاعبون واحدًا من أكثر من 24 شخصية بطل مسبقة الصنع من أحد أنواع الفئات الثلاثة: أبطال الأضرار الذين يتعاملون مع معظم الأضرار التي تتعرض لها الهجمات أو الدفاع عن نقاط التحكم ، وأبطال الدبابات التي يمكنها استيعاب قدر كبير من الضرر ، وأبطال الدعم الذين يوفرون الشفاء أو هواة آخرين لزملائهم في الفريق. كل بطل لديه مجموعة مهارات فريدة من نوعها ، تحدد سماتها الجوهرية مثل النقاط الصحية وسرعة الركض ، هجماتهم الأساسية ، العديد من المهارات النشطة والسلبية ، وقدرة نهائية لا يمكن استخدامها إلا بعد توجيه الاتهام إليها من خلال توجيه الضرر للأعداء والشفاء الحلفاء. يمكن للاعبين تغيير بطلهم خلال المباراة ، حيث كان الهدف من تصميم Overwatch هو تشجيع التراكيب الديناميكية للفريق التي تتكيف مع الموقف. وصف بعض الصحفيين نوع اللعبة بأنها "بطل مطلق النار" ، وذلك بسبب تصميمها حول أبطال وفصول محددة.
تحتوي اللعبة على أوضاع لعب للعب غير رسمي ولعب في المرتبة التنافسية ولدعم مسابقات الرياضة بما في ذلك Blizzard's Overwatch League. تتمركز هذه الأوضاع عمومًا حول تأمين التحكم بالتتابع للنقاط على الخريطة ، أو مرافقة حمولة بين النقاط على الخريطة ، مع مهاجمة أحد الفريقين بينما يدافع الآخر. تشمل الأوضاع الأخرى المخصصة للمباريات غير الرسمية مباراة الموت الفردي والفريق ، والتقاط العلم ، والأوضاع الفريدة التي يتم تشغيلها خلال الأحداث الموسمية المختلفة. مكّنت التحديثات الأخيرة المستخدمين من صياغة أوضاع الألعاب الخاصة بهم باستخدام مجموعة محدودة من أدوات البرمجة النصية. تم إضافة شخصيات وخرائط جديدة بانتظام إلى اللعبة منذ إطلاقها ، وتوسيع قائمة الأبطال الأصلية من 21 إلى 31 بحلول أغسطس 2019. بصرف النظر عن الفوز أو الخسارة في أي مباراة ، يكتسب اللاعبون خبرة نحو مستوى اللاعب ، وعلى الحصول على مستوى جديد ، استلم صناديق المسروقات التي تحتوي على عناصر تجميلية يمكن استخدامها لتخصيص مظهر شخصيات البطل ، ولكنها لا تؤثر على طريقة اللعب. يمكن أيضًا شراء صناديق المسروقات من خلال المعاملات الصغيرة.




لتحميل اللعبة :

Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق