-->

تحميل لعبة (Mortal Kombat X (11 كامله من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة Mortal Kombat 11 كامله من ميديا فاير مجانا



مقدمة عن اللعبة :-

Mortal Kombat 11 هي لعبة قتال تم تطويرها بواسطة NetherRealm Studios ونشرتها Warner Bros. Interactive Entertainment. يعمل على نسخة معدلة بشكل كبير من Unreal Engine 3 ، وهو الإصدار الرئيسي الحادي عشر في سلسلة Mortal Kombat وتكملة لـ 2015 Mortal Kombat X. تم الإعلان عن اللعبة في جوائز اللعبة 2018 ، تم إصدار اللعبة في أمريكا الشمالية وأوروبا في 23 أبريل ، 2019 لأجهزة Microsoft Windows و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One. تأخر إصدار Switch في أوروبا ، وتم إصداره في 10 مايو 2019.
عند الإصدار ، تلقت إصدارات وحدة التحكم الخاصة بـ Mortal Kombat 11 مراجعات إيجابية بشكل عام ، والتي امتدحت طريقة اللعب ، والقصة ، والرسومات ، وشيفرة الشبكة المحسنة ، لكنها تلقت انتقادات لوجود المعاملات الدقيقة والاعتماد المفرط على الطحن.




نبذه عن نظام اللعب :-

مثل المباراتين السابقتين في السلسلة ، Mortal Kombat 11 هي لعبة قتال 2.5D. إلى جانب حالات القتل والوحشية العائدة ، يتم تقديم ميزات اللعب الجديدة ، مثل الضربات القاتلة وضربات كروشينغ. الضربات القاتلة هي حركات خاصة مشابهة لتحركات الأشعة السينية في Mortal Kombat X. مثل حركات الأشعة السينية ، تتسبب الضربات القاتلة في قدر كبير من الضرر ، ولكنها على عكسها ، تصبح متاحة فقط عندما تنخفض صحة اللاعب إلى ما دون 30٪ ، يمكن إجراؤه مرة واحدة فقط في كل مباراة. ضربات Krushing هي اختلاف سينمائي خاص لحركة خاصة معينة ، يتم تشغيلها عند استيفاء متطلبات معينة ، مثل معظم الوحشية في اللعبة السابقة. من الميزات الجديدة في السلسلة أيضًا ميكانيكي Flawless Block ، والذي يسمح بفتح نافذة بعد حجب هجوم بتوقيت دقيق. آخر اللاعبين العائدين هو Mercy ، شوهد آخر مرة في Mortal Kombat 3 ، حيث يمكن للاعب الفائز اختيار إحياء خصمه ، مما يمنحهم قدرًا صغيرًا من الحياة.
يقدم Mortal Kombat 11 ميزة Custom Variation التي توفر نظام تخصيص شخصية مشابه لنظام Gear في لعبة القتال DC Comics السابقة لـ NetherRealm Studios ، والتي تتحسن عبر نظام التباين الموجود في Mortal Kombat X. كل شخصية لديها مجموعة مبدئية من الملابس والأسلحة والتحركات ، والتي يمكن تخصيصها من قبل اللاعب. ومع ذلك ، على عكس Injustice 2 ، في Mortal Kombat 11 ، لا يحدد مظهر الشخصيات قدراتهم ، مما يسمح للاعبين بإنشاء قوائم نقل مخصصة بشكل مستقل عن مظهر شخصياتهم.




لتحميل اللعبة :

Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق