-->

تحميل لعبة GTA V كاملة مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة GTA V كاملة مجانا برابط مباشر




مقدمة عن اللعبة :-

Grand Theft Auto V هي لعبة مغامرات أكشن لعام 2013 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. هذا هو الإدخال الرئيسي الأول في سلسلة Grand Theft Auto منذ عام 2008 Grand Theft Auto IV. تقع في ولاية سان أندرياس الخيالية ، استنادًا إلى جنوب كاليفورنيا ، تتبع قصة اللاعب الفردي ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب جرائم سرقة أثناء الضغط من وكالة حكومية وشخصيات إجرامية قوية. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجوال بحرية في ريف سان أندرياس المفتوح ومدينة لوس سانتوس الخيالية ، القائمة على لوس أنجلوس.
يتم لعب اللعبة إما من منظور شخص ثالث أو منظور الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بواسطة السيارة. يتحكم اللاعبون في أبطال اللعبة الثلاثة عبر اللاعب الفردي ويتبدلون بينهم ، أثناء المهام وخارجها. تتمحور القصة حول تسلسلات السرقة ، وتتضمن العديد من المهام إطلاق النار وقيادة اللعب. يحكم النظام "المطلوب" عدوان رد إنفاذ القانون على اللاعبين الذين يرتكبون الجرائم. يتيح Grand Theft Auto Online ، وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت للعبة ، ما يصل إلى 30 لاعبًا الانخراط في مجموعة متنوعة من أوضاع الألعاب التعاونية والتنافسية المختلفة.




نبذه عن نظام اللعب :-

Grand Theft Auto V هي لعبة مغامرات حركية يتم لعبها إما من منظور شخص ثالث أو منظور الشخص الأول. يكمل اللاعبون المهام - سيناريوهات خطية ذات أهداف محددة - للتقدم من خلال القصة. خارج المهام ، يمكن للاعبين التجول في العالم المفتوح بحرية. تتكون منطقة سان أندرياس الريفية المفتوحة ، بما في ذلك مقاطعة بلين الخيالية ، ومدينة لوس سانتوس الخيالية ، العالم أكبر بكثير من الإدخالات السابقة في السلسلة. قد يتم استكشافها بالكامل بعد بداية اللعبة دون قيود ، على الرغم من أن تقدم القصة يفتح المزيد من محتوى اللعب ، حيث يستخدم اللاعبون هجمات المشاجرة والأسلحة النارية والمتفجرات لمحاربة الأعداء ، وقد يركضون أو يقفزوا أو يسبحون أو يستخدمون المركبات للتنقل في العالم. لاستيعاب حجم الخريطة ، تقدم اللعبة أنواع المركبات غير الموجودة في سلفها Grand Theft Auto IV ، مثل الطائرات ذات الأجنحة الثابتة. في القتال ، يمكن استخدام الهدف التلقائي ونظام الغطاء كمساعدة ضد الأعداء. إذا تعرض اللاعبون للضرر ، فسوف يتجدد مقياس صحتهم تدريجياً إلى منتصف الطريق. اللاعبون يعاودون الظهور في المستشفيات عندما تنضب صحتهم. إذا ارتكب اللاعبون الجرائم ، فقد تستجيب وكالات إنفاذ القانون كما هو مبين بواسطة عداد "مطلوب" في شاشة العرض العلوية (HUD). تشير النجوم المعروضة على العداد إلى المستوى المطلوب الحالي (على سبيل المثال ، على مستوى الخمس نجوم الأقصى ، تسير مروحيات الشرطة وفرق SWAT لإرسال اللاعبين بشكل مميت). سيقوم ضباط تطبيق القانون بالبحث عن اللاعبين الذين يغادرون المنطقة المطلوبة. يدخل العداد في وضع التهدئة ويتراجع في النهاية عندما يختبئ اللاعبون من خط رؤية الضباط الذي يظهر على الخريطة المصغرة.
يسمح وضع اللاعب الفردي للاعبين بالتحكم في ثلاث شخصيات: مايكل دي سانتا ، وتريفور فيليبس وفرانكلين كلينتون - وهم مجرمون تترابط قصصهم أثناء إتمام المهام. تكتمل بعض المهمات بشخصية واحدة فقط وتتميز مهام أخرى اثنين أو ثلاثة. خارج المهام ، يمكن للاعبين التبديل بين الشخصيات حسب الرغبة بواسطة بوصلة اتجاهية على HUD. قد تقوم اللعبة بتبديل الشخصيات تلقائيًا أثناء المهام لإكمال أهداف محددة. ستظهر الصورة الرمزية لبوصلة شخصية باللون الأحمر إذا كان في خطر ويحتاج إلى مساعدة ، وتومض باللون الأبيض إذا كان لديه ميزة استراتيجية. على الرغم من أن اللاعبين يكملون المهام مثل أي من الأبطال الثلاثة ، إلا أن مهام السرقة الأكثر صعوبة تتطلب مساعدة من شركاء متحكم فيهم بالذكاء الاصطناعي مع مجموعات مهارات فريدة مثل اختراق الكمبيوتر والقيادة. إذا نجا شريك في سرقة ناجحة ، فسيحصل على تخفيض من المكافأة النقدية وقد يكون متاحًا للمهام اللاحقة مع تحسينات على مهاراته الفريدة. بعض السرقات تحمل استراتيجيات متعددة ؛ في مهمة عرقلة ، قد يقوم اللاعبون إما بإخضاع المدنيين بعامل عاجز بشكل خفي أو اقتحام المكان بشكل واضح مع البنادق المسحوبة.




متطلبات تشغيل لعبة GTA V للحد الأدنى :-

النظام : Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1,Windows Vista 64 Bit Service Pack 2*

مساحة التخزين : 65GB

المعالج : Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz

الرامات : 4GB

البطاقة الرسومية : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB DX 10, 10.1, 11

كارت الصوت : 100% DirectX 10 compatible

متطلبات تشغيل لعبة GTA V الموصى بها :-

النظام : Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1

المعالج : Intel Core i5 3470 @ 3.2GHZ (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHZ (8 CPUs)

الرامات : 8GB

البطاقة الرسومية : NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD7870 2GB

كارت الصوت : 100% DirectX 10 compatible

مساحة التخزين : 65GB


لتحميل اللعبة :
Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق