-->

تحميل لعبة FIFA 19 كامله برابط مباشر

تحميل لعبة FIFA 19 كامله برابط مباشر




مقدمة عن اللعبة :-

FIFA 19 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة EA Vancouver كجزء من سلسلة FIFA Electronic Arts. إنها الدفعة السادسة والعشرون في سلسلة FIFA ، وتم إصدارها في 28 سبتمبر 2018 لـ PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One و Nintendo Switch و Microsoft Windows.
كما هو الحال مع FIFA 18 ، ظهر كريستيانو رونالدو كلاعب رياضي للطبعة العادية: ومع ذلك ، بعد انتقاله غير المتوقع من نادي ريال مدريد الإسباني إلى فريق يوفنتوس الإيطالي ، تم إصدار فن الغلاف الجديد. كما ظهر مع نيمار في غلاف نسخة الأبطال. اعتبارًا من فبراير 2019 ، ظهرت نسخة محدثة من نيمار وكيفين دي بروين وباولو ديبالا على غلاف الإصدار العادي.
تتميز اللعبة بمسابقات نادي UEFA لأول مرة ، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League وكأس السوبر UEFA أيضًا. يعود مارتن تيلر وآلان سميث كمعلقين منتظمين ، بينما يتميز فريق التعليق الجديد لديريك راي ولي ديكسون في وضع منافسات UEFA. سجل الملحن هانز زيمر ومغني الراب فينس ستيبلز ريمكس جديد لنشيد دوري أبطال أوروبا UEFA خصيصًا للعبة.





نبذه عن نظام اللعب :-

تتضمن تغييرات طريقة اللعب على FIFA 19 "Active Touch System" الجديد - إصلاح شامل للتحكم في اللاعب ، "إنهاء مؤقت" - حيث يمكن الضغط على زر الركلة مرة ثانية لتحديد اللحظة التي يتم فيها ركل الكرة فعليًا ، "50/50 المعارك "- نظام لتحديد مدى احتمالية فوز اللاعب بالكرات السائبة ، و" التكتيكات الديناميكية "- التي تتيح للاعبين تكوين الإستراتيجيات ، والتبديل بينها في الوقت الفعلي أثناء المباراة.
يقدم FIFA 19 بطولة UEFA Champions League و UEFA Europa League و UEFA Super Cup للعبة ، بعد انتهاء تراخيصهم مع Konami's Pro Evolution Soccer. ستحظى اللعبة بدعم للترقية والهبوط بين دوري أبطال أوروبا ودوري أوروبا.  يعود مارتن تايلر وآلان سميث كمعلقين منتظمين مع ديريك راي ولي ديكسون كمعلقين في دوري أبطال أوروبا. يعود Geoff Shreeves أيضًا كمراسل خط اللمس بالإضافة إلى Alan McInally الذي يقدم تحديثات من جميع أنحاء الدوري. تم تنفيذ رسومات وملاعب جديدة.
سجل الملحن هانز زيمر ومغني الراب فينس ستيبلز ريمكس جديد لنشيد دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لـ FIFA 19. ويمكن سماعه أيضًا في المقطع الدعائي للعبة.







لتحميل اللعبة :
Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق