-->

تحميل لعبة call of duty warzone كامله مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة call of duty warzone كامله مجانا برابط مباشر




مقدمة عن اللعبة :-

Call of Duty: Warzone هي لعبة فيديو معركة مجانية للعب تم إصدارها في 10 مارس 2020 ، لأجهزة Xbox One و PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي. اللعبة جزء من عنوان Call of Duty: Modern Warfare لعام 2019 ، لكنها لا تتطلب شرائها. تم تطوير Warzone بواسطة Infinity Ward و Raven Software ونشرته Activision. تسمح Warzone بالقتال متعدد اللاعبين عبر الإنترنت من بين 150 لاعبًا تم تعيينهم في مدينة Verdansk الخيالية ، وتتميز باللعب عبر الأنظمة الأساسية والتقدم عبر الأنظمة الأساسية بين كلتا المباراتين.
تتميز اللعبة بوضعين ، Plunder و Battle Royale. تقدم اللعبة نظام عملة جديدًا داخل اللعبة يسمى "Cash" والذي يتم استخدامه في "محطات الشراء" داخل وحول Verdansk. قطرات "Loadout" هي مثال على المكان الذي يمكن فيه تداول النقد للوصول المحدود إلى الفصول المخصصة للاعبين (والتي يتم مشاركتها مع أوضاع Modern Warfare القياسية). يمكن للاعبين أيضًا استخدام النقد لشراء عناصر مثل "القتل المميت" وأقنعة الغاز. عند الإطلاق ، سمحت Warzone بسعة فرقة تبلغ ثلاثة. تمت إضافة وضع منفرد إلى Warzone بعد ذلك بأسبوع في 17 مارس 2020.
في 20 مارس 2020 ، أعلنت Activision أن Warzone تجاوزت 30 مليون عملية تنزيل في الأيام العشرة الأولى.




نبذه عن نظام اللعب :-

تتميز Warzone بثلاثة أوضاع لعب: Battle Royale و Battle Royale Solos و Plunder. في حين أن Battle royale هو نوع شائع من خلال ألعاب مثل Battlegrounds الخاصة بـ PlayerUnknown ، فإن وضع اللعب "النهب" مرتبط بميكانيكا العملة داخل اللعبة وهو فريد من نوعه في Warzone. هذا هو الإصدار الثاني من المعركة الملكية الرئيسية في امتياز Call of Duty ، بعد وضع "Blackout" في Call of Duty: Black Ops 4 (2018). تختلف Warzone عن Black Ops 4 عن طريق تقليل الاعتماد على الأدوات القابلة للتجهيز وبدلاً من ذلك تشجيع تراكم عملة جديدة داخل اللعبة تسمى Cash. تدعم Warzone ما يصل إلى 150 لاعبًا في مباراة واحدة ، وهو ما يتجاوز الحجم النموذجي لـ 100 لاعب الذي شوهد في ألقاب المعركة الملكية الأخرى.
يشبه وضع المعركة الملكي عناوين أخرى في هذا النوع حيث يتنافس اللاعبون في خريطة تقلص باستمرار ليكون آخر لاعب متبقي. يقوم اللاعبون بالمظلة على خريطة لعبة كبيرة حيث يلتقون باللاعبين الآخرين. مع تقدم اللعبة وإقصاء اللاعبين ، تقلصت المساحة القابلة للعب مما يجبر اللاعبين المتبقين على الوصول إلى مساحات ضيقة. في Warzone ، تصبح المناطق غير القابلة للتلوث ملوثة بغاز أخضر يستنفد الصحة ويقتل اللاعب في النهاية إذا لم يعد إلى منطقة اللعب الآمنة. على عكس العناوين الأخرى ، تقدم Warzone ميكانيكيًا جديدًا للتشجيع ، وتركيزًا أكبر على المركبات ، وميكانيكيًا جديدًا للعملات داخل اللعبة.
وضع المعزوفات الفردية الملكية هو نفس وضع المعركة الملكية ، باستثناء أنه يقتصر على قتال المعركة الملكية الفردية. يسمح وضع اللعبة هذا للاعب واحد فقط بالسقوط على الخريطة كلاعب فردي. لا يمكن للاعبين اللعب مع الأصدقاء في وضع اللعبة هذا.
لا يُترجم موت الشخصية في Warzone بالضرورة إلى هزيمة اللاعب كما هو الحال في الألقاب الأخرى. بدلاً من ذلك ، تقدم Warzone ميكانيكيًا لإعادة البناء يمكن للاعبين الاستفادة منه بطرق مختلفة. يتم نقل اللاعبين الذين قُتلوا إلى "Gulag" ، حيث ينخرطون في قتال واحد مع لاعب آخر مهزوم. الفائز في هذه المعركة يعود إلى اللعبة. تتوفر طرق أخرى للتنفس باستخدام نظام العملة داخل اللعبة. يمكن للاعبين استخدام العملة داخل اللعبة لشراء الرموز المميزة التي تم إعادة بنائها لأنفسهم أو للاعبين الآخرين إذا لم يتم إحياؤها بواسطة ميكانيكي Gulag.
علاوة على ذلك ، هناك وضع لعبة يسمى "Plunder" ، حيث يتعين على الفرق البحث عن أكوام من النقد المنتشرة حول الخريطة لتجميع مليون دولار. بمجرد العثور عليها ، تبدأ اللعبة في الوقت الإضافي ، مع مضاعفة جميع المبالغ النقدية ، ويتم الإعلان عن الفريق الذي جمع أكبر قدر من المال عند نفاد الوقت. اللاعبون يستعدون في هذه اللعبة تلقائيًا.




متطلبات التشغيل الدنيا :-

نظام التشغيل: Windows 7 / Windows 8.1 / Windows 10 64-Bit
المعالج: Intel Core i3-4340 @ 3.60GHz / AMD FX-6300 Six-Core
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 670 / Radeon R9280
الرام: 8 جيجا بايت رام
مساحة القرص الصلب : 22 جيجابايت 


متطلبات التشغيل الموصى بها :-

نظام التشغيل: Windows 10 64-Bit
المعالج: Intel Core i5-2500K @ 3.30GHz / AMD Ryzen 5 1600X
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 1660 / Radeon RX 580
الرام: 12 جيجا بايت رام
مساحة القرص الصلب : 22 جيجابايت


لتحميل اللعبة :
Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق