-->

تحميل لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 كاملة برابط مباشر




مقدمة عن اللعبة :-

Call of Duty: Modern Warfare 3 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول لعام 2011 ، تم تطويرها بالاشتراك مع Infinity Ward و Sledgehammer Games ونشرتها Activision. تم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم في نوفمبر 2011 لـ Microsoft Windows و Xbox 360 و PlayStation 3 و Wii. هذه هي الدفعة الثالثة والأخيرة في قصة Modern Warfare الأصلية ، وهي تتمة مباشرة لنداء الواجب: Modern Warfare 2 لعام 2009 ، والثامن من نداء الواجب العام. تم تطوير إصدار منفصل لنظام Nintendo DS بواسطة n-Space ، بينما طور Treyarch منفذ Wii الخاص باللعبة. في اليابان ، نشرت Square Enix اللعبة بإصدار منفصل مترجم وملقب.
تتبع حملة اللعبة Modern Warfare 2 وتبدأ مباشرة بعد أحداث مهمتها النهائية. على غرار Modern Warfare 2 ، تتمحور حول Task Force 141 ، التي تحتوي على Captain Price و Soap MacTavish و Yuri ، وهي واحدة من الشخصيات القابلة للعب. إلى جانب قوة الدلتا والخدمات الجوية الخاصة ، يصطادون فلاديمير ماكاروف (خصم العدو الحربي 2) ، وهو إرهابي روسي يقود الحزب القومي المتطرف الروسي. يقود العديد من الهجمات الإرهابية في جميع أنحاء أوروبا ، مما أدى إلى حرب واسعة النطاق بين القوميين والقوات الصديقة. بالنسبة إلى وضع اللعب المتعدد ، تم جلب أنواع جديدة من الخيارات وخيارات التوقف. تم إجراء تحسينات أيضًا على الوضع الذي حل المشكلات التي ظهرت في Modern Warfare 2.




نبذه عن نظام اللعب :-

يفترض اللاعب دور الشخصيات المختلفة خلال حملة اللاعب الفردي ، حيث يغير وجهات النظر خلال تقدم القصة ، والتي تنقسم ، مثل سابقاتها ، إلى ثلاث مجموعات من المهام تسمى "Acts". كل مهمة في فعل ما تحتوي على سلسلة من الأهداف التي يتم عرضها على رؤوس متابعة العرض ، والتي تحدد الاتجاه والمسافة بين هذه الأهداف واللاعب. تظهر الأضرار التي لحقت اللاعب من خلال التصور من ترشيش الدم أو red-outs على الشاشة. تتجدد صحة اللاعب مع مرور الوقت طالما تتجنب شخصية اللاعب تحمل الضرر لفترة محدودة. تختلف أهداف المهمة في متطلباتها ، بدءًا من وصول اللاعب إلى نقطة تفتيش معينة ، إلى القضاء على الأعداء في موقع محدد ، والوقوف في وجههم ضد أسراب العدو ، وتوجيه الأسلحة التي يتم تشغيلها عن بُعد ، وزرع العبوات الناسفة في منشآت العدو. يرافق اللاعب أيضًا زملائه الجنود الذين لا يمكن إصدار أوامر لهم. مثل سابقتها ، تتضمن اللعبة مشهدًا تفاعليًا لهجوم إرهابي ضد المدنيين ، حيث يتم منح اللاعب خيار التخطي بسبب تصوير المحتوى الذي يحتمل أن يكون مزعجًا ، بما في ذلك الإضرار بالأطفال. تتميز لعبة Modern Warfare 3 بوضع جديد ، دعا البقاء على قيد الحياة. يسمح هذا الوضع بين لاعبين أو لاعبين اثنين بمحاربة موجات هائلة من الأعداء ، مع تزايد صعوبة كل موجة. إنه يختلف عن وضع الكسالى النازيين في Call of Duty: World at War ، وبصفة أساسية في أن الأعداء لم يعودوا يفرزون في مواقع ثابتة مثل الكسالى ، لكن يظهرون بدلاً من ذلك في مواقع تكتيكية استنادًا إلى الموقع الحالي للاعب. الوضع متاح في جميع خرائط اللاعبين المتعددين في اللعبة. يكسب اللاعبون أموالاً في اللعبة مقابل عناصر مثل الأسلحة والترقيات والذخيرة والدعم الجوي / الأرضي والمعدات إذا قتلوا أو ساعدوا في قتل الأعداء ، بينما يمكن فتح المزيد من العناصر عن طريق كسب XP الذي يزداد أيضًا بقتل الأعداء. تعود عمليات Ops الخاصة أيضًا من Modern Warfare 2. وتتميز هذه المهام الصعبة بما يصل إلى 48 نجمًا ، على عكس ما كانت عليه في الإصدار السابق ، والذي احتوى على 69. بعض الأسلحة في Spec Ops حصرية لوضع اللعب هذا ، وهي غير متاحة للعب في وضع اللعب المتعدد.






لتحميل اللعبة :

Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق