-->

تحميل لعبة Call of Duty: Black Ops 4 كامله برابط مباشر

تحميل لعبة Call of Duty: Black Ops 4 كامله برابط مباشر




مقدمة عن اللعبة :-

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة Treyarch ونشرتها شركة Activision. تم إصداره في جميع أنحاء العالم لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 12 أكتوبر 2018. وهو تكملة للعبة 2015 Call of Duty: Black Ops III ، الإصدار الخامس في سلسلة Black Ops الفرعية ، و 15 القسط في سلسلة Call of Duty بشكل عام.
Black Ops 4 هو أول لقب Call of Duty بدون وضع حملة تقليدية للاعب الفردي. بدلاً من ذلك ، فهو يتميز بوضع Solo Missions ، الذي يركز على قصص الخلفية لشخصيات اللعبة متعددة اللاعبين ، والمعروفة باسم "المتخصصين". تتم المهام بين Black Ops II و III زمنياً. بعض المتخصصين تم ترحيلهم أيضًا من Black Ops III. يعد وضع اللاعبين المتعددين هو الأول من نوعه في السلسلة الذي لا يتميز بتجديد تلقائي للصحة ويقدم كلاً من الارتداد التنبئي ونظام المقذوفات الجديد. تضمنت اللعبة ثلاث خرائط Zombies في يوم الإصدار ، أربعة إذا تم شراء إصدار خاص من اللعبة ، أو Black Ops Pass. تتضمن مواقع الخرائط RMS Titanic ، ساحة في Ancient Rome ، و Alcatraz Federal Penitentiary. كما قدمت اللعبة وضعًا ملكيًا في المعركة يسمى Blackout ، والذي يضم ما يصل إلى 100 لاعب في كل مباراة. يمكن استخدام العديد من الشخصيات من هذا العنوان وعناوين Black Ops الأخرى كنموذج لشخصيات اللاعب في هذا الوضع.




نبذه عن نظام اللعب :-

Call of Duty: Black Ops 4 هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين من منظور مطلق النار. بخلاف الألقاب السابقة في سلسلة Call of Duty ، فإن Black Ops 4 هي المدخل الأول الذي لا يشتمل على حملة أحادية اللاعبين تقليدية ، ويحتوي فقط على Multiplayer و Zombies ووضع ملكي جديد للمعركة يسمى Blackout.
تتميز لعبة Black Ops 4 متعددة اللاعبين بعودة Specialists ، وشخصيات جندي فريدة ذات قدرات وسمات خاصة. عند إطلاق اللعبة ، تضم اللعبة ما مجموعه عشرة متخصصين ، ستة منهم (Ruin ، Prophet ، Battery ، Seraph ، Nomad ، Firebreak) يعيدون شخصيات من Black Ops III ، بينما الأربعة الآخرون (Recon ، Ajax ، Torque ، Crash) إضافات جديدة. على عكس Black Ops III ، تسمح اللعبة بمتخصصين فريدين لكل فريق ، من أجل التأكيد على دور كل شخصية. بعد الإطلاق ، يتم إضافة المزيد من المتخصصين إلى القائمة ، بأسلحة ومعدات فريدة من نوعها.
تمت إعادة صياغة اللاعبين المتعددين بتغيرات مختلفة لمزيد من اللعب التكتيكي والعمل الجماعي. تتم إزالة التجديد التلقائي للصحة لصالح نظام الشفاء اليدوي (مع كل لاعب لديه شريط الصحية) ، يتم إعطاء الأسلحة الآن أنماط الارتداد التنبؤية ، ويتم استخدام نظام المقذوفات مختلطة ، وذلك باستخدام كل من hitcan والأضرار قذيفة ، بدلا من hitscan فقط . يتم التأكيد أيضًا على تخصيص الأسلحة ، مما يتيح التخصيص الأعمق لترسانات اللاعبين ؛ يتم إعطاء المرفقات أيضًا طبقات ، حيث توفر ترقيات المستوى 2 تحسينات أكبر للأسلحة. توفر بعض الأسلحة أيضًا تعديلات على المشغل ، والتي تغير بشكل كبير كيفية عمل سلاح ، بينما تكلف جزءًا كبيرًا من فتحات التخصيص العشرة لكل فئة.
بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل اللعبة على Specialist Headquarters ، وهو وضع منفرد يضم دروسًا تعليمية قائمة على المهارات وتفتح قصصًا خلفية على مختلف المتخصصين في اللعبة. تم تعيين المهام في نفس العالم السردي لحملات Black Ops ، بين أحداث Black Ops II و Black Ops III.





هااااااااااام جدا:-

  حجم الملف 48 ميجا بعد تحميل الملف قم بتثبيته و سوف يتم تحميل اللعبة و تثبيتها تلقائيا.



لتحميل اللعبة :

Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق