-->

تحميل لعبة Call of Duty: Black Ops 3 كامله برابط مباشر

تحميل لعبة Call of Duty: Black Ops 3 كامله برابط مباشر



مقدمة عن اللعبة :-

Call of Duty: Black Ops III هي لعبة فيديو إطلاق النار من منظور شخص أول ، تم تطويرها بواسطة Treyarch ونشرتها Activision. إنه الإدخال الثاني عشر في سلسلة Call of Duty وتكملة لعبة فيديو Call of Duty: Black Ops II لعام 2012. تم إصداره على أنظمة تشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 6 نوفمبر 2015. تم إصدار إصدار محدود من الميزات من قبل Beenox و Mercenary Technology يدعم فقط أوضاع اللاعبين المتعددين في PlayStation 3 و Xbox 360 وكان أيضًا Call of Final عنوان واجب صدر على تلك المنصات.
يقع Black Ops III في عام 2065 ، أي بعد 40 عامًا من أحداث Black Ops II ، في عالم يواجه الاضطرابات الناجمة عن تغير المناخ والتقنيات الحديثة. على غرار سابقاتها ، تتبع القصة مجموعة من جنود العمليات السوداء. تم تصميم حملة اللعبة لدعم اللعب التعاوني بأربعة لاعبين ، مما يسمح بتصميم أكبر وأكثر انفتاحًا وإطلاق نار أقل في الممر. نظرًا لأنه يتم تحسين شخصية المشغل عبر الإنترنت ، يمكن للاعبين الوصول إلى العديد من الأنشطة الخاصة. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع Zombies مستقل ، ووضع "Nightmares" الذي يحل محل جميع الأعداء ككسالى.
تم الإعلان عن اللعبة في 26 أبريل 2015 ، وهي أول لعبة فيديو Call of Duty تم إصدارها بعد أن انفصل Activision عن Microsoft Studios وشاركت مع Sony Computer Entertainment ، التي ضمنت التفرد الموقوت لمحتوى اللعبة القابل للتنزيل. عند الإصدار ، تلقت اللعبة مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد ، وإن كانت أقل قليلاً من المباراتين السابقتين في السلسلة الفرعية ، مع اشادة النقاد باللعب ووضع Zombies وكمية المحتوى. ومع ذلك ، فقد تم انتقادها بسبب قصتها ، وغياب شخصيات المعجبين في وضع القصة المفضلة ، وعدم الابتكار. تعرضت إصدارات لوحات التحكم من الجيل السابع على وجه الخصوص لانتقادات بسبب عدم وجود حملة والعديد من الميزات ، فضلاً عن كونها متصلة بالإنترنت فقط. لقد كان نجاحًا تجاريًا ، حيث أصبحت لعبة البيع بالتجزئة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة في عام 2015 ، وواحدة من أنجح الألقاب التي تم إصدارها للجيل الثامن من أجهزة ألعاب الفيديو. تم إصدار تكملة ، Call of Duty: Black Ops 4 ، في أكتوبر 2018.




نبذه عن نظام اللعب :-

الحملة
تم تصميم الحملة في Black Ops III لدعم اللعب التعاوني بأربعة لاعبين ، مما يسمح بتصميم أكبر وأكثر انفتاحًا وإطلاق نار أقل في الممرات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعب تخصيص مظهر شخصيته وملابسه. تتميز الحملة بنظام التقدم الخاص بها ، والذي يتميز برموز فتح والتي يجب استخدامها للحصول على أسلحة وتروس مختلفة أثناء تقدمها خلال الحملة. تتميز اللعبة بوضع الصعوبة "الواقعي" ، حيث سيهزم اللاعبون إذا أصيبوا برصاصة واحدة. سيؤدي إنهاء جميع مهام الحملة أيضًا إلى فتح وضع "الكوابيس" ، حيث يمكن للاعبين إعادة تشغيل الحملة بأكملها برواية جديدة ، وكذلك الزومبي لتحل محل معظم الأعداء العاديين.
متعددة
تقدم اللعبة متعددة اللاعبين نظامًا جديدًا للحركة القائمة على الزخم ، والذي يستخدم حزم الدفع للسماح للاعبين بالقيام بدفعات بطيئة في الهواء ، بالإضافة إلى تشغيل الجدار وانزلاقه ، مع منح اللاعبين تحكمًا كاملًا في البندقية. بالإضافة إلى نظام Pick 10 class من Black Ops II ، طبق Treyarch نظامًا للأحرف يسمى "Specialists" ، حيث يمكن للاعبين الاختيار من بين 9 جنود مختلفين ، لكل منهم سلاح خاص أو قدرة فريدة لهم. في تحديث لاحق ، تمت إضافة متخصص العاشرة المسمى Blackjack إلى اللعبة. Blackjack قادر على تقليد قدرات غيرهم من المتخصصين ، ويمكن لعبه فقط لفترة قصيرة من الوقت عند الانتهاء من مجموعة من التحديات. توفر ميزة "Gunsmith" الجديدة أشكالًا جمالية في مرفقات الأسلحة ، مما يسمح بمجموعات مختلفة من تخصيصات الأسلحة. تتيح ميزة Paintshop للاعبين إنشاء مطبوعاتهم الخاصة على أجزاء محددة من البندقية ، مما يؤكد على عمق التخصيص في اللعبة.





لتحميل اللعبة :

Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق