-->

تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 كامله مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 كامله مجانا برابط مباشر



مقدمة عن اللعبة :-

The Amazing Spider-Man 2 هي لعبة فيديو مغامرات عالمية مفتوحة تعتمد على شخصية Marvel Comics Spider-Man ، وهي تتمة لـ The Amazing Spider-Man لعام 2012. تم تطويره من قبل Beenox ونشرته Activision. يعتمد الفيلم بشكل فضفاض على فيلم 2014 الذي يحمل نفس الاسم.
تم إصداره في 29 أبريل في أمريكا الشمالية و 2 مايو في أوروبا لنظام التشغيل Microsoft Windows و Nintendo 3DS و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Wii U و Xbox 360. تم إصدار إصدار Xbox One إلى جانب المنصات الأخرى رقميًا أثناء إصدار تأخر النسخ لمدة أسبوعين. أصدرت Gameloft أيضًا إصدارًا محمولًا في 17 أبريل لأجهزة iOS و Android كلعبة مدفوعة. تم أيضًا ترجمة اللعبة في اليابان كعنوان حصري لشركة Sony. كانت هذه هي لعبة Spider-Man النهائية التي نشرتها Activision قبل أن تحصل Insomniac Games على ترخيص Marvel وطورت لعبة الفيديو 2018 Marvel's Spider-Man.




نبذه عن نظام اللعب :-

تُستخدم الأخلاق في نظام يُعرف باسم "Hero or Menace" ، حيث سيكافأ اللاعبون على إيقاف الجرائم أو يعاقبون على عدم القيام بذلك باستمرار أو عدم الرد. إذا استجاب اللاعب للجرائم وأوقفها بنجاح ، سيرتفع تصنيف بطله ، والفشل في ذلك سيؤدي إلى انخفاض تصنيف الرجل العنكبوت. اللاعب قادر على ترقية مطلق النار على شبكة الإنترنت الرجل العنكبوت. خلال أقسام معينة من اللعبة ، يمكن للاعب التحكم في كيفية عملها.
يمكن للاعبين الوصول إلى منزل بيتر باركر ، وتسمح غرفته للاعبين بإعادة المهام السابقة من القصة الرئيسية ، وشراء الترقيات وتجهيز الأزياء المختلفة المتاحة. يمكن جمع السجلات الصوتية للعديد من الشخصيات من جميع أنحاء المدينة. يمكن للاعبين استخدام المترو للعودة إلى منزل بيتر باركر.
بالإضافة إلى ذلك ، تم إدخال أنواع أعداء جديدة. يمكن إسقاط الحراس المدرعة إما عن طريق هجوم خفي أو عن طريق ترقية الويب الأيوني ، مما يسمح للاعبين بتكسير الدروع ، مما يجعل الحارس عرضة للتلف.
علاوة على ذلك ، تم توسيع المدينة لتشمل مناطق فريدة تسمح بمزيد من المساحة المفتوحة للاعب. تم توسيع الجرائم من اللعبة الأولى ، ولكنها تشمل أيضًا جرائم جديدة مثل الحرق العمد ومواقف الرهائن. على عكس اللعبة السابقة ، سيكون هناك أنشطة جانبية عشوائية مستمرة. بالإضافة إلى ذلك ، يعود استخدام نظام Web-Rush وتم توسيعه من اللعبة السابقة ، مما يسمح الآن بالضربات الحرجة والتحايل والفات. هناك أيضًا ترقيات وقدرات جديدة تم إدخالها في اللعبة ، تم توسيع بعضها من اللعبة السابقة.
يمكن للاعب ، كما كان من قبل ، استخدام هاتفه الذكي داخل اللعبة للوصول إلى الخريطة ، التي تزود اللاعب بمعلومات عن الأنشطة التي تحدث في المنطقة في ذلك الوقت. يمكن للاعبين استخدام الخريطة لتتبع الأنشطة الحالية والمهام الرئيسية والجانبية. سيستخدم اللاعبون أيضًا الهاتف الذكي داخل اللعبة لإدارة الرسائل داخل اللعبة والتحديثات التي تناسب مهاراتهم ومهاراتهم.




متطلبات التشغيل الدنيا :-

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7
المعالج: Intel Core2 Duo T7800 @ 2.60GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5600+
بطاقة الفيديو: GeForce 8800 GT / Radeon HD 4770
الرام: 3 جيجا بايت رام
مساحة القرص الصلب 9 Gb Free


متطلبات التشغيل الموصى بها :-

نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8
المعالج: Intel Core 2 Quad @ 2.4 GHz / AMD Athlon II X4 @ 2.6 GHz
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 285 / Radeon HD 4850
الرام: 4 جيجا بايت رام
مساحة القرص الصلب 9 Gb Free

لتحميل اللعبة :
Panda Gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Panda Games .

جديد قسم : العاب كومبيوتر

إرسال تعليق